تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 برابط مباشر

لعبة pubg للكمبيوتر 2019

52

 

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 أو بلاير أنونز باتل غراوندز وبالانجليزية Player Unknown’s Battlegrounds اللعبة الأشهر حاليا حول العالم،فأنت عندما تقوم بـ تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر فإنك بذلك قمت بتحميل واحدة من الألعاب الأشهر على مستوى العالم والتي توجد بشكل رئيسي على كافة الهواتف المحمولة، كما تعتبر لعبة المعارك (ببجي) واحدة من أكثر الألعاب التي قد نجحت في تحقيق مستوى عالي من الشهرة والمبيعات على مستوى العالم أجمع، وليس على مستوى الوطن العربي فقط، فقد نجحت لعبة pubg mobile في تحقيق شهرة كبيرة للغاية حول العالم وبالأخص في العالم العربي ككل، وهذا النجاح الباهر التي حققته لعبة ببجي حول العالم أعطى لها الحق في الكثير، مما جعل مطوري اللعبة يتمكنون من الدخول إلى اللعبة وعمل الكثير من التحديثات التي ترضي جميع اللاعبين، فضلا على ذلك أنها تعلن عن إمكانية التحديث وفقًا لاحتياجات اللاعبين حول العالم فضلا على إمكانية التطوير بمواصفات عالية الجودة، حتى يتمكن اللاعبين من لعبها.

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 رابط مباشر
تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 رابط مباشر

ماهى مميزات تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019

لعبة ببجي كغيرها من الألعاب الأكشن وحروب القتال التي تدور فكرتها حول هزيمة الأعداء بعد سلسلة مغامرات وقابلة للفشل ،فهذه اللعبة تحتوى على الكثير من المزايا المختلفة عن غيرها وتتمثل تلك الميزات في التالي:-

  • عند قيامك بتحميل لعبة pubg mobile فإنك تقوم بتحميل اللعبة الأون لاين والأشهر والتى تعد صاحبة الرقم  واحد على مستوى العالم أجمع.
  • تحتوي هذه اللعبه على العديد من المميزات المتنوعة، والتي يأتي على رأسها الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة بشكل كبير للغاية.
  • تتميز ايضا لعبة pubg باحتوائها على أعمال الجرافيك بشكل متميز للغاية، والتي تخلق حالة من التوحد بين اللاعب واللعبة، وتجعل اللاعب يشعر كأنه في عالم  واقعي وحقيقي.
  • من مميزات لعبة ببجي بعد تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، وجود الصوت العالي والواضح بها، بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة، والعديد من المؤثرات الصوتية المتميزة التي تتماشى مع مناخ اللعبة بصورة كبيرة.
    ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي تحتوى على مجموعة كاملة من الأسلحة الحديثة والتي تتماشى مع اللعبة.
  • تدعم لعبة pubg إمكانية أن يختار اللاعب بين العديد من الأسلحة، وأدوات القتال المختلفة والتي تتنوع بين كل من الرشاشات، والبنادق القناصة، وكذلك المسدسات ،والمتفجرات، بالإضافة إلى كل من الفخاخ والقنابل.
  • تشمل اللعبة ايضا على الكثير من أشكال المركبات المختلفة، والتي يتمكن اللاعب من قيادتها مثل الشاحنات، والسيارات العادية، وكذلك الدراجات النارية، والقوارب، والطائرات.
    وفي حالة رغبة اللاعب في تحميل لعبة الأكشن والقتال ببجي على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، يجب عليه أن يقوم في البداية بتحميل برنامج محاكى للأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فمن خلال هذا البرنامج يتمكن المستخدم من تحميل كافة تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 رابط مباشر
تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 رابط مباشر

كيفية تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر او اللاب توب

في هذا الفيديو المرفق أمامك على موقع يوتيوب ،مشروح فيه بالتفصيل كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر خطوة بخطوة لكي يكون الموضوع سهلا ولا يكون معقد ابدا ،تابع الفيديو التالي:

انظمة المحاكيات التي تعمل عليها لعبة ببجي Pubg على الويندوز

من الأنظمة لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر مثل :-

  • نظام تشغيل الفونيكس Phoenix Os هذا النظام الذي يتم تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك، هذا النظام شبيه بنظام الأندرويد وبذلك تستطيع أن تشغل اللعبة على الكمبيوتر، كما أنه يوجد أيضا متجر على النظام لكي تقوم بتحميل من عليه الألعاب.
  •  محاكي Tencent هذا المحاكي الذي تم إصدار من الشركة المصنعة للعبة من خلال تستطيع أن تشغل اللعبة على نظام الوندوز الخاص بك عادي، كما أن هذا النظام تم تصميم تحكم خاص به مع إمكانية التعديل فيه كما تريد.

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 

المحاكي Tencent :-
المساحة  9MB.
ومن داخلة تقوم بتحميل اللعبة بحجم يصل ل2 جيجابايت.
للتحميل :

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019 رابط مباشر

نظام تشغيل Phoenix Os :-
مساحة النظام تقريبا  670MB
إصدار النظام 3.0.7
اللعبة يتم تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الموجود على نظام التشغيل.
تقوم بتحديد المساحة الداخلية للنظام أثناء تثبيته.
للتحميل :

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق